مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
روابط إلكترونية خاصة بالدولة
بحث

تلميح: يرجى إدخال كلمة أو جملة البحث كما في محرك البحث Google، ثم الضغط على زر "بحث" أو المفتاح "ENTER"

برنامج إدارة الحكم في الدول العربية > موارد > البحرين > الجامعات والكليات والمعاهد (كافة المواضيع)

الجامعة الأهلية [فرنسي].
الجامعة الأهلية جامعة خاصة تأسست عام 2001. وهي تضم كلية لعلوم الرياضيات وتقنية المعلومات، وكلية البنوك والتمويل، وكلية للعلوم الطبية والصحية، وكلية للآداب والفنون الجميلة.
 
الجامعة الخليجية [إنجليزي][عربي].
تأسست الجامعة الخليجية عام 2001. وهي تضم كلية لإدارة الأعمال والإدارة المالية، وكلية الهندسة وعلوم الكومبيوتر، وكلية للحقوق، وكلية تربية، وكلية هندسة. كما تضم مركزا استشاريا مهنيا ومركزا للغة الإنجليزية.
 
الجامعة الطبية في البحرين [إنجليزي].
تأسست هذه الجامعة في البحرين عام 2004. وهي تضم كلية للطب وكلية للتمريض ومركزا لإدارة الرعاية الصحية.
 
الجامعة العربية المفتوحة [إنجليزي][عربي].
افتتحت هذه الجامعة فرعها في البحرين عام 2002. وتضم الجامعة قسما للغة الإنجليزية، وقسما لإدارة الأعمال وقسما لتقنية المعلومات.
 
جامعة "اما" الدولية في البحرين [فرنسي].
افتتحت جامعة AMA الأميركية فرعا لها في البحرين عام 2002. وهي تمنح درجة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر، وهندسة المعلومات، وإدارة الأعمال، والدراسات الدولية، والهندسة الميكانيكية ـ الإلكترونية. كما تمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال وعلوم الكومبيوتر.
 
جامعة البحرين [إنجليزي][عربي].
جامعة البحرين جامعة حكومية تضم كليات الآداب والعلوم وإدارة الأعمال والحقوق وتقنية المعلومات والتربية والهندسة، إضافة إلى قسم للأبحاث العلمية.
 
جامعة الخليج العربي [إنجليزي][عربي].
تأسست هذه الجامعة عام 1979 في البحرين. وهي تضم كلية للطب والعلوم الطبية وكلية للدراسات العليا في تخصصي التربية الخاصة والبيئة.
 
جامعة نيويورك للتكنولوجيا [إنجليزي].
يضم المعهد 6 كليات ومعهدا واحدا. والكليات هي: كلية التصميم المعماري، الآداب والعلوم، الهندسة وعلوم الكومبيوتر، وكلية الإدارة. ويختص المعهد بتدريس اللغة الإنجليزية.
 
كلية البحرين الجامعية [إنجليزي].
تقدم هذه الجامعة تخصصات للمرحلة الجامعية الأولى في مجال إدارة الأعمال وتقنية المعلومات واللغة والأدب الإنجليزي، والإعلام والاتصال. كما تقدم برنامج ماجستير في الإدارة، والتسويق وإدارة الأعمال الدولية، والأعمال المصرفية والتمويل، وإدارة نظم المعلومات.
 
معهد بيرلا الدولي للتكنولوجيا [إنجليزي].
تأسس هذا المعهد عام 1955. ويقدم المعهد برامج دراسية في مجالات الهندسة وإدارة الأعمال وعلوم الكومبيوتر. كما يقدم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال، وبرنامج ماجستير مماثل للموظفين.
© كافة الحقوق محفوظة www.pogar.org. البريد الإلكتروني: info@pogar.org. للاتصال بنا