أخبار مكافحة الفساد

موارد مواضيعية
بحث

تلميح: يرجى إدخال كلمة أو جملة البحث كما في محرك البحث Google، ثم الضغط على زر "بحث" أو المفتاح "ENTER"

برنامج إدارة الحكم في الدول العربية > أنشطة ومشاريع > مكافحة الفساد > الرسالة الإخبارية الشهرية

موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 17 [إنجليزي][عربي]. 2010
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة حول (أ) التحضير لدورة تدريبية إقليمية للجهات غير الحكومية في مجال تقييمات مكافحة الفساد (ص.2)، و(ب) إصدار منظمة النزاهة لمؤشرها السنوي لسنة 2009 (ص.3)، و(ج) ورشة عمل إقليمية حول الأخلاقيات السياسية وتضارب المصالح (ص.4)، و(د) طرح موضوع النزاهة في القطاع الخاص على المستوى الإقليمي (ص.5)، و(ه) تمديد التعاون بين اليمن وبرنامج الأمم المتّحدة الإنمائي في مجال مكافحة الفساد (ص.7)، و(و) نيابة جديدة متخصّصة في قضايا الفساد في اليمن (ص.8)، بالإضافة (ز) إلى وقفة معتادة مع أخبار عربية أخرى في مجال مكافحة الفساد (ص.9).
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 15 [إنجليزي][عربي]. 2009
يشمل هذا العدد من الموجز مقتطفات إخبارية عن (أ) إحياء "اليوم الدولي لمكافحة الفساد" في منظمة الأمم المّتحدة (ص. 2)، وفي الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص. 3) وفي عدد من البلدان العربية(ص. 5)، و(ب) ورشة عمل في مصر لدول الحوار الآسيوي الشرق أوسطي (ص. 8)، و(ج) ورشة عمل إقليمية حول التحقيق والإدعاء في الفساد والجرائم المالية ذات الصلة (ص. 9)، و(د) إنضمام عضو جديد الى الشبكة العربية (ص. 11 )، و(ه) حوار إلكتروني عابر للقارات حول "تنمية القدرات لمكافحة الفساد"(ص. 12 )، بالإضافة إلى (و) الوقفة المعتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص. 13)
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 11 [إنجليزي][عربي]. 2009
يقدم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة حول (أ) المغرب ينهي تقرير التقييم الذاتي الخاص بإتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد ويسّلمه إلى سكرتاريا مؤتمر الدول الأطراف (ص. 2)، و(ب) الاجتماع الخامس للفريق الحكومي الدولي مفتوح العضوية المعني باستعراض تنفيذ اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد (ص. 3)، و(ج)جامعة الدول العربية تستعد لعقد اجتماع تنسيقي تحضيرا لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد (ص. 4)، و(د) إجتماع تحضيري لإطلاق مشروع تعاون بين برنامج الأمم المّتحدة الإنمائي وهيئة مكافحة الفساد في الأردن (ص. 5)، بالإضافة الى (ه) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص.6) .(6
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 5 [إنجليزي][عربي]. 2009
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة تشمل (أ) خبراً عن أوّل أنشطة الشبكة العربية لسنة 2009: ورشة عمل إقليمية حول "حماية الشهود والمبلّغين" (ص.2)، و(ب) إنضمام أعضاء جدد الى الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص.3)، و(ج) جهود تطوير قائمة مرجعية متطوّرة للتقييم الذاتي الخاص بإتفاقية الأمم المتّحدة لمكافحة الفساد (ص.3)، و(د) التحضيرات لتنظيم "المنتدى السادس لمكافحة الفساد وتعزيز النزاهة" في قطر (ص.6)، و(ه) الندوة المشتركة العشرين للأمم المتّحدة والأنتوساي (ص.7)، و(و) المؤتمر الدولي الرابع لمبادرة الشفافية فى مجال الصناعات الاستخراجية في قطر (ص.9)، بالإضافة الى (ز) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص.9).
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 4 [إنجليزي][عربي]. 2009
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة تشمل (أ) معلومات حول برنامج عمل الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2009 (ص.2)، (ب). توسّع أعضاء الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص.4)، (ج) تدريب المدرّبين العراقيين حول التقييم الذاتي الخاص بتطبيق إتفاقية الأمم المتّحدة لمكافحة الفساد (ص.4)، و(د) ورشة عمل وطنية في اليمن حول الصحافة الاستقصائية للإعلام المقروء والمسموع (ص. 6) بالإضافة الى (ه) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص. 7).
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 3 [إنجليزي][عربي]. 2008
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة تشمل الأخبار التالية (أ) إحياء اليوم العالمي لمكافحة الفساد (ص.2)، (ب) إنضمام ثلاث أعضاء جدد الى الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص.3)، (ج) اجراءات جديدة لمكافحة الفساد في اليمن (ص.5)، بالإضافة الى (د) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص.6).
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 2 [إنجليزي][عربي]. 2008
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة تشمل الأخبار التالية (أ) المؤتمر الدولي الثالث عشر لمكافحة الفساد في أثينا والأنشطة الجانبية (ص.1 (ب) المؤتمر العالمي الثالث للبرلمانيين ضد الفساد في الكويت (ص.3)، (ج) الإستعدادات القطرية لإستضافة أبرز الأنشطة الدولية في مجال مكافحة الفساد خلال سنة 2009 (ص.5)، بالإضافة الى (د) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص.7).
 
موجز الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، العدد 1 [إنجليزي][عربي]. 2008
يقدّم هذا الموجز مقتطفات إخبارية سريعة تشمل الأخبار التالية (أ) الإعلان عن تأسيس الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص.1)، (ب) إختيار رئاسة الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد (ص.3)، (ج) آخر أخبار التنسيق بين الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وجامعة الدول العربية (ص.3)، (د) آخر أخبار الإنضمام الى عضوية الشبكة (ص.4)، بالإضافة الى (ه) وقفة معتادة مع أبرز الأخبار العربية في مجال مكافحة الفساد (ص.5).
© كافة الحقوق محفوظة www.pogar.org. البريد الإلكتروني: info@pogar.org. للاتصال بنا